مسائل المعاملات بيوع ... وكالات ... رهن

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-22-2009, 12:18 PM   #2
الشيخ عيسى
المشـــــرف العــــام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 17,163
افتراضي

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونسأل الله لكم الثبات والتوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ونفيدك أنه يجب التعامل بالتقابض يداً بيد في إستثمار المال صرفاً مع إختلاف العملة مع الإحاطة أن البورصة تفتقد إلى هذا الأمر مما ينتج عن ذلك الوقوع في المحذور الشرعي وهو الربا وعلى المسلم أن يحذر مثل هذه التعاملات ويتحرز من الوقوع في ذلك ويتحرى الصواب .


التعديل الأخير تم بواسطة الشيخ عيسى ; 04-22-2009 الساعة 11:13 PM
الشيخ عيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.