استشارة الشيخ ماخاب من استشار ولاندم من استخار ... بإستطاعتك الان استشارت الشيخ بجميع امورك العمليه والاسريه ....

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-23-2012, 03:22 PM   #5
أمل الغد
عضـــو جديـــــد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 9
افتراضي

طيب يا شيخ قررت ان اصارح اختي انني لم اشتري لها الهدية

وانها من اخي وان اشتري لها من عندي على قد فلوسي ذهب

لكن هل يلزمني ان اخبر اخي بما حصل واني اخذت وحدة واعطيتها ام يكفي ان اخبر اختي فقط

وايضا اختي الثانية راتني وانا اكتب اسمي على الهدية وقلت لها انها مني

هل يجب اخبار اختي الثانية ايضا انها ليست مني ام فقط صاحبة الهدية اختي العروسة

وجزاك الله خير
أمل الغد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.