مسائل الصلاة لطرح جميع الاسئله التي تختص مسائل الصلاة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-23-2011, 11:09 PM   #3
تساؤول
عضــو فعــــــال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 52
افتراضي

اشكرك يا شيخ بارك الله فيك
ولكنىى رأيت فى بعض اراء العلماء انهم يقولون لا يجب التخليل ولكن يجب ان يصل الماء ما بين الاصابع
فلا اعلم هل هذا واجب ايضاً ام سنه

وبمعنى اصح ، انا الماء يصل ما بين اصابعى فى القدم
ولكن فى اليد ، انا اغسل يدى الاثنين فى بعضهم البعض بشكل دائرى ويدى تكون مقفوله
فأعتقد ان هذة الطريقه لا يصل الماء إلى ما بين صوابع اليد

فما رأيك فضيلتك فى ذلك يا شيخ
هل وصول الماء بدون التخليل إلى ما بين الاصابع سنه أيضاً ام واجب؟

وجزاك الله خيراً
تساؤول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.