مسائل الصلاة لطرح جميع الاسئله التي تختص مسائل الصلاة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-16-2014, 07:28 AM   #4
آدمية
عضــو فعــــــال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 62
افتراضي

أنا اخاف ان الله غاضب علي لإني في الأمس ليلا أهدأ صلاة الظهر غشية من خروج المذي لاني اذكر ان شعرت به
لكن صليت العشاء اولا و في صلاة العشاء غيرت نيتي و جعلتها الظهر ثم صليت العشاء و اخاف ان هذا لا يجوز

و ايضا في الصلاة حاااولت ان لا أفكر لكن دون جدوى فهذا غير إرادي مني
لكن لم أعد الصلاة من التعب! و انا أخاف اني يحب ان أعيدها!

و نفس الشيء في صلاة الفجر اليوم كنت أحاول عدم التفكير و كنت مرتاحة في الصلاة و مع هذا نزل؟!! لماذا؟ لا أدري!

أصبحت لا اريد ان اصلي لا صلاة الضحى و لا قيام الليل لاني ادري اني سأتعب و سأطر لقطع الصلاة ثم العودة
و محاولة عدم التفكير في الصلاة حتى اتعب و لا أخشع!

و انا غاااالبا اشعر بخروج السائل عند التفكير بشهوة و لو اشياء عادية لا داعي لها و انا لا أفكر في أمور جنسية يا شيخ، و عندما أتأكد هل هناك شيء لا أجد شيء سوى صُفرة و كما ذكرت لا أظن انه مني مستحيييل
لإني اشعر بهذا السائل دون تفكير و احيانا لا اشعر به فقط اجده كهذا

ضروري يا شيخ ترد

لقد تعبت و فرق هذا خائفة ان الله غاضب علي كما ذكرت فوق

آدمية غير متواجد حالياً  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.