الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونسأل الله لنا ولكم الثبات والتوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المرض الذي يصيب شيء كتبه الله عز وجل وقدره ولا بد أن يقابله الصبر والإحتساب فإن الكدر والضجر لا يغير شيئاً .
لكن الصبر والإحتساب والدعاء والتضرع سبيل الرضى الرحمن عز وجل ولهذا لا بد من الصبر وكما ذكرت أنك صابرة لقضاء الله وقدره فهذا يدل على إيمانك وحبك لله عز وجل ولن يضيع صبرك وإيمانك لكن حاولي البحث عن دواء حتى ولو كان بالرقية الشرعية فإن نفعها عظيم لترقي نفسك يومياً ولا يمنع من القراءة على الماء ثم استعماله وسترين بإذن الله ثم لا يحق لإخوانك الإستهزاء بقول عجوز فإن هذا لا يجوز شرعاً .