استشارة الشيخ ماخاب من استشار ولاندم من استخار ... بإستطاعتك الان استشارت الشيخ بجميع امورك العمليه والاسريه ....

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2013, 10:41 AM   #2
الشيخ عيسى
المشـــــرف العــــام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 17,163
افتراضي

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونسأل الله لنا ولكم الثبات والتوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المرض الذي يصيب شيء كتبه الله عز وجل وقدره ولا بد أن يقابله الصبر والإحتساب فإن الكدر والضجر لا يغير شيئاً .
لكن الصبر والإحتساب والدعاء والتضرع سبيل الرضى الرحمن عز وجل ولهذا لا بد من الصبر وكما ذكرت أنك صابرة لقضاء الله وقدره فهذا يدل على إيمانك وحبك لله عز وجل ولن يضيع صبرك وإيمانك لكن حاولي البحث عن دواء حتى ولو كان بالرقية الشرعية فإن نفعها عظيم لترقي نفسك يومياً ولا يمنع من القراءة على الماء ثم استعماله وسترين بإذن الله ثم لا يحق لإخوانك الإستهزاء بقول عجوز فإن هذا لا يجوز شرعاً .

الشيخ عيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.