| مسائل الصلاة لطرح جميع الاسئله التي تختص مسائل الصلاة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضــو فعــــــال
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
|
|
|
|
#2 |
|
المشـــــرف العــــام
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 17,163
|
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونسأل الله تعالى لنا ولكم الثبات والتوفيق |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضــو فعــــــال
|
أنا أكثرت الحركة في صلاتي لحاجة لكن كان بوسعي أحيانا قضاء هذه الحاجة خارج الصلاة قبل الشروع فيها، فما حكم هذا؟ |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضــو فعــــــال
|
أخشى أن لا يكون الاستفسار واضحا |
|
|
|
|
|
#5 |
|
المشـــــرف العــــام
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 17,163
|
مستقبلاً حاول التقليل من هذه الحركات وحاول سكون جوارحك لأن سكون الجوارح من الخشوع الظاهري أما الخشوع الباطني هو خشوع القلب . |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضــو فعــــــال
|
بارك الله فيكم شيخنا |
|
|
|
|
|
#7 |
|
المشـــــرف العــــام
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 17,163
|
حياكم الله |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|