عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2009, 05:41 PM   #1
om shahd
عضــو فعــــــال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بريشيا
المشاركات: 39
افتراضي سؤال هام عن الاستحاضه

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ انتهاء الدوره الشهريه وانا اعانى يوميا تقريبا من نزول قطرات من الدم وقالت لى الدكتوره ان السبب فى ذلك حبوب منع الحمل وانا لا استطبع ان اغيرها لان هذه النوعيه المخصصه للمرأه المرضعه
وانا سمعت ان حالتى حكمها يكون مثل حالة من يعانى من سلس البول

وكنت اغنسل حينما اجد الدم زائد الى حدا ما
اما عندما يكون مجرد قطرات خفيفه لا اغتسل ولكنى فى كل الاحوال اتوضأ لكل صلاه
هل ما افعله صحيح وصلاتى صحيحه ان شاء الله؟

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

om shahd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس