عرض مشاركة واحدة
قديم 05-14-2007, 08:37 PM   #1
ابو يعقوب
عضـــو جديـــــد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1
افتراضي ما حكم شركة ينساب

جزاك الله خير الجزاء يا شيخ بما تبذله من عناء لاستجابة السائلين وان يجعله الله في جميع اعمالكم الخيرة ويوفقكم لما فيه الخير والصالح

سوالي : يتعلق بالاسهم .
س: ما حكم اسهم شركة ينساب وكيف يتم التخلص منها اذا كانت محرمة ، علما اني خاسر باسهم الشركة ، وكيف يتم تزكيتها ؟

اسال الله العلي القدير ان ينفع بكم الامة ويسكنكم فسيحه جناته .

ابو يعقوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس