السلام عليك يا شيخ من فضلك اجابة لسؤالي في كل مرة أعزم أني أتوب و لن أعصي خالقي ولكن أفشل و أقع في نفس الخطأ و أنا حقا تعبت من حالي هذا ماهي الطربقة التي أتبعها لأنجح في توبتي و شكرا