الموضوع: هل يجب ذلك
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2015, 04:40 PM   #1
الماس الأزرق
عضــو فعــــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
الدولة: مكة المكرمة
المشاركات: 92
افتراضي هل يجب ذلك

إذا صام شخص او صلى عدة مرات فكان يفعل امرًا يبطل العمل فهل عليه تدوين عدد تلك الايام فإن كان عمله صحيحًا محاها وإن كان عليه الاعادة نظر فيما دونه واعاد
والخلاصة هل التدوين واجب لأنه عندما لايدون قد يتبين ان عليه الاعادة فلا يدري بعدد الايام

الماس الأزرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس