الموضوع: أرجو المساعدة
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-23-2013, 07:52 PM   #1
شمس الأصيل
عضــو فعــــــال
 
تاريخ التسجيل: May 2013
الدولة: دمياط
المشاركات: 58
افتراضي أرجو المساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
وكل عام وانت بخير وصحه وعافيه يافضيله الشيخ,,,

يراودني يا فضيلة الشيخ في هذه الأيام شيئ غريب عندما أبدأ في قراءة القرآن وتأتي آيات فيها مايشير الي جزاء من كفروا بآيات الله والعذاب الذي سينالوة واشعر بانني والعياذ بالله كافرة ولا أدري ماذا أفعل هل هذا يعد وسواسا ام انني مذنبة ووقعت في ذنب كبير ؟

أفدني جزاكم الله خيرا

شمس الأصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس