عرض مشاركة واحدة
قديم 10-13-2007, 10:14 AM   #2
الشيخ عيسى
المشـــــرف العــــام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 17,163
افتراضي

الجواب

--------------------------------------------------------------------------------

التوبة عليك بالتوبة النصوح و هي التي لا عود للذنب كما لا يعود اللبن في الضرع اي ضرع الشاه و باب التوبة لا يُغلق حتى تطلع الشمس من مغربها او حتى تغرغر الروح .
فيا أخي اعزم على ذلك طلبا لرضى الله عز و جل و طمعا في رحمته ثم بعد ذلك إذا وقعت في ذنب رغم توبتك فتب الى الله لتوبتك و إستغفر الله لإستغفارك و لكن لا تصر على الذنب فكن حريصا على مجاهدة النفس وفقك الله للتوبة النصوح وغفر الله لنا و لكم إنه جواد كريم بر رحيم .


التعديل الأخير تم بواسطة الشيخ عيسى ; 10-13-2007 الساعة 10:18 AM
الشيخ عيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس