عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2012, 08:24 PM   #1
عبد العزيز
عضــو فعــــــال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: زايو
المشاركات: 146
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبد العزيز
افتراضي مسألتين في الصلاة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين.
كنت أصلي، فتذكرت إحدى المواقف و كنت سأبتسم لكني قاومت هذه الرغبة في الابتسام بشدة، حيث كنت أغلق فمي فنتج عن هذا صوت خفيف دام لمدة قصيرة، حوالي 3 ثوان صدر من الحلق، فهل بطلت صلاتي بهذا؟
الأمر الثاني أنني كنت أكثر من الحركة في ظنا مني أن ذلك مكروه، وكانت الحركات باليد و لضرورة،، فما حكم ؟
أحسن الله إليكم و نفع بكم.

عبد العزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس