السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين.
كنت أصلي، فتذكرت إحدى المواقف و كنت سأبتسم لكني قاومت هذه الرغبة في الابتسام بشدة، حيث كنت أغلق فمي فنتج عن هذا صوت خفيف دام لمدة قصيرة، حوالي 3 ثوان صدر من الحلق، فهل بطلت صلاتي بهذا؟
الأمر الثاني أنني كنت أكثر من الحركة في ظنا مني أن ذلك مكروه، وكانت الحركات باليد و لضرورة،، فما حكم ؟
أحسن الله إليكم و نفع بكم.