عرض مشاركة واحدة
قديم 07-28-2011, 11:06 AM   #2
الشيخ عيسى
المشـــــرف العــــام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 17,163
افتراضي

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونسأل الله لنا ولكم الثبات والتوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا حرج عليك بالإكتفاء بقول ربنا ولك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه )دون ذكر الباقي .
يجب على المسلم أن يكون ناوياً حال نومه الإستيقاظ للصلاة في وقتها مع الجماعة ولا يجوز له أن يتعمد ترك الجماعة لكن إن حصل أن نام وهو في حال النية على القيام للصلاة ولكن إن نام وهو في حالة النية على القيام للصلاة ولكن غلبه النوم دون إرادته فهو معذور وعلى المسلم أن يحرص على ما يرضي ربه عز وجل .

الشيخ عيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس