السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فضيلة الشيخ هناك امرأة متزوجة تعمل في مستشفى ..وجدت طفلا رضيعا تركته امه في المستشفى فقررت ان تكفله ولأنها لا تعلم اسم والد الطفل تسأل هل يجوز لنا ان ننسبه الى اسم زوجي بعد ارضاعه لسبب اننا لا نعلم اسم اباه الاصلي..ام ماذا يجب علينا فعله ...جزاكم الله خيرا ونفع بكم.