الموضوع: الخشوع
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-23-2011, 12:55 AM   #1
كبرتنى ياهم واناصغيره
عضــو فعــــــال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 26
افتراضي الخشوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشيخ انا متحطمه لاني لم اشعر بالراحه والخشوووووع في صلاتي ارجومنك تقديم لي طريقه اونهج او خطه لاجل استمرعليها لكي ارقي بالخشوووع بصلاتي الله يسعدك

كبرتنى ياهم واناصغيره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس