السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشيخ انا متحطمه لاني لم اشعر بالراحه والخشوووووع في صلاتي ارجومنك تقديم لي طريقه اونهج او خطه لاجل استمرعليها لكي ارقي بالخشوووع بصلاتي الله يسعدك