عرض مشاركة واحدة
قديم 03-23-2011, 02:56 PM   #4
متوكلة على ربها
عضـــو جديـــــد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 9
افتراضي

السلام عليكم ياشيخ
بالاضافة اللى سوالي السابق
انا دائما في الاجازات اسافر الى زوجي
واحيانا تكون الاجازة اسبوع او عشر ايام وبعده اعود الى اهلي
سؤالي ياشيخ: هل يحق لي ان اطلب من زوجي ان يبيت عندي كل ليلية بالاجازة
كتعويض عن حرماني منه طول الاشهر السابقة؟

لعل ذالك يحقق لي العدل ولو بشي بسيط لانه كان كل تلك الاشهر يبت عندها
ولانة بمجرد سفري بنام عندي ليله والليلة الاخرى عندها
واذا طلبت منه ان يجامعني قال :لاقدر فانا لم اجامع الاخرى البارحه ويجب ان اعدل!!!!!
بالله ياشيخ مارايك اجبني
واعذرني على الاطالة..

متوكلة على ربها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس