السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشيخ لقد عملت حجامة فى هدا الشهر يوم الاربعاء وبعدها علمت انها مكروهة يوم الاربعا لانه نحس ولان الله انزل غضبه يوم الاربعاء
وان من يعمل الحجامةيوم الاربعا يصاب بمكروه هل هدا الكلام صحيح
وجلستى القادة ان شاء الله يوم السبت
وايض يقولون مكروه
وانه يجب عملها يوم 21و17ز19 فقط من الشهر
ولكنى اشعر بمرض هل انتطر حتى يوم 17
من الشهر القادم
وهل الحجامى لابد ان تكون جلساتها منتظمة كل عشرة ايام
وما الدعاء الدى يجب على وانى احتجم قولى
وشكر