عرض مشاركة واحدة
قديم 09-27-2010, 01:08 AM   #3
سالومى
عضــو فعــــــال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 17
افتراضي

عفوا هل المقصود بالتصوير الفوتوغرافى هو الصور التابتة هى التى تحبس الطل ام الفيديو لانها لاتحبس الظظل

سالومى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس