الموضوع: احب شخصا
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-24-2010, 11:40 AM   #1
سالومى
عضــو فعــــــال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 17
افتراضي احب شخصا

ياشيخ احب شخصا وهو يحبنى وهو لا يريد التقدم لخطبتى لان عنده ضروف ليست مادية بل عائلية ووعدنى انه سيأتى بعد 3 شهور للتقدم لى لكنى لا استطيع الانتظار لانى احبه كتيرا
ودائما اتكلم معه اعرف ان هدا حرام ولكنى عزمت مرات كتيرة على تركه ولا استطيع لانى اعرفةه مند 3 سنوات واعتدت عليه وعلى رؤيته مادا افعل اخاف ان يعاقبنى الله ولا يجمعنا
انى والله اسجد وابكى لكى اتركه ولا استطيع
مادا افعل

سالومى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس