استغفرالله ياشيخ انا ماقصد اي شي شر على والديني..
بس تعرف ياشيخ احنا عندنا لاززم ناخذ ابن العم..
انا عندي ابن عمي لايحبني يحب وحده ثانيه بس هي بعد مسلمه من جنسيتنا باكستانيه..
راح قال لوالدينه..بس رفضوا..
والله مسكين..مانعرف شنو نسوي لاهلنا المشكله انا اخاف ان والديني يغضبون مني..
مااقول الا الله يعيننا..
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
دعواتك..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..