عرض مشاركة واحدة
قديم 09-13-2010, 11:27 AM   #2
الشيخ عيسى
المشـــــرف العــــام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 17,163
افتراضي

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونرحب بك ونسأل الله لنا ولكم الثبات والتوفيق
أما الجواب على سؤالك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الخوف من الولادة هو هاجس الكثير من الفتيات وهو أمر طبيعي لأن المرأة حينما تسمع بآلام الولادة ينتابها هذا الهاجس لكن ينبغي على المرأة أن تحاول طرد هذا الهاجس وتعمل على الإستعداد والتهيؤ النفسي والبدني وذلك بالدعاء والتوكل على الله عز وجل وفعل الأسباب الأخرى ثم عليك أن تدركي أن هذا الأمر شيء طبيعي كل النساء يقع عليها وها هي الدنيا كما تشاهدين مليئة بالرجال والنساء والولدان وكل هذا جاء بأمر الله بعد حمل وولادة قدرها الله عز وجل
فتوكلي على الله وحاولي طرد هذه الهواجس واعلمي أن الذي قدر عليك وخلق في أحشاءك هذا الجنين قادر على تيسير هذا لك لأنه سبحانه وتعالى يريد ذلك ثم بعد ولادتك ورؤياك لطفلك ستنسي كل هذه الهموم


التعديل الأخير تم بواسطة الشيخ عيسى ; 09-17-2010 الساعة 05:57 AM
الشيخ عيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس