الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونرحب بك ونسأل الله لنا ولكم الثبات والتوفيق
أما الجواب على سؤالك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الخوف من الولادة هو هاجس الكثير من الفتيات وهو أمر طبيعي لأن المرأة حينما تسمع بآلام الولادة ينتابها هذا الهاجس لكن ينبغي على المرأة أن تحاول طرد هذا الهاجس وتعمل على الإستعداد والتهيؤ النفسي والبدني وذلك بالدعاء والتوكل على الله عز وجل وفعل الأسباب الأخرى ثم عليك أن تدركي أن هذا الأمر شيء طبيعي كل النساء يقع عليها وها هي الدنيا كما تشاهدين مليئة بالرجال والنساء والولدان وكل هذا جاء بأمر الله بعد حمل وولادة قدرها الله عز وجل
فتوكلي على الله وحاولي طرد هذه الهواجس واعلمي أن الذي قدر عليك وخلق في أحشاءك هذا الجنين قادر على تيسير هذا لك لأنه سبحانه وتعالى يريد ذلك ثم بعد ولادتك ورؤياك لطفلك ستنسي كل هذه الهموم