عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-2010, 08:03 PM   #1
انا احب الله و محمد رسول
عضــو فعــــــال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 135
افتراضي ولادة صعب ولا سهل؟؟ يا شيخ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


ليش المراة اذ ولدت تكون الولادة صعبة جدا ؟

انا مابي اتزوج بسبب خوفي من ولادة.. ماذا افعل؟


هل الدعاء والاستغفار يسهل الولادة؟

وكيف كانت ولادة زوجات لنبي محمد رسول هل هي صعبة او سهلة؟؟



ياشيخ عيسى الله يحفظك ربي يطول عمرك

انا احب الله و محمد رسول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس