عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2010, 07:45 AM   #1
بو خالد
عضـــو جديـــــد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1
افتراضي جزاك الله عنا ألف خير يا أبو إبراهيم

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ..

أما بعد ,,

فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا ابي اعرف هل انا علي أثم باللي اسويه

انا موضف في احد المستشفيات بالمملكه وكما تعلم ان المستشفيات مختلطه

وانا اكلم الموضفات معنا فيني نفس القسم داخل العمل و خارج العمل عبر الجوال

والمكالمه بس لاخذ الاخبار والاطمنان عليهن

بو خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس