الموضوع
:
التباهي بالعشيرة
عرض مشاركة واحدة
07-12-2010, 02:23 PM
#
3
الموحد313
عضـــو مميــــز
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 348
يقول مثلا عند التباهي انا اخو فلانة او انا ابن عشيرة كذا مثل شعار او هكذا
الموحد313
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الموحد313