الموضوع: خصام
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2010, 06:46 AM   #3
جروح
عضــو فعــــــال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 70
افتراضي

(من صديقتها ما يؤذيها مع تسامحها )

لو سمحت شيخنا الفاضل أي الطرفين المقصود بالمسامحه اختي او صديقتها؟؟

وجزاك الله خيرا وفرج عليك كرب الدنيا والآخرة

جروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس