عرض مشاركة واحدة
قديم 08-15-2009, 02:08 AM   #1
wooood
عضـــو جديـــــد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 5
افتراضي بخصوص الصدقات وافطار الصائمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فضيلة الشيخ ودي تعطين حساب خاص بالصدقات والصدقات الجاريه وكفالة الايتام وافطار صائم حتى يتسنى لي ارسال ما يكتبه الله شهريا ....
ارجو الرد فضلا لا امرا ...

بارك الله فيكم ..

wooood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس