عرض مشاركة واحدة
قديم 08-14-2009, 08:52 PM   #1
فاعلة الخير ...
عضـــو جديـــــد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1
افتراضي ياشيخ ارى بمنامي .....

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....



ياشيخ انا احلم بشكل شبه يومي ...


بــ قطط ...



واحلم بأني اطيح من على مرتفعات


{ من جبل وما شابه





وسؤالي ... القطط على ايش تدل






شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

فاعلة الخير ... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس