المنتدى: استشارة الشيخ
05-11-2016, 06:43 PM
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,238
اولاد زوجي
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصتي يا فضيلة الشيخ ان تزوجت من رجل مطلق لديه ولدين وانا احبه وهوي يحبني . وانا احب اولاده كثيرا وهما اثنان . البنت عمر 5 والولد عمر 3ونصف . انا والبنت نحب بعض كثيرا...
|
المنتدى: مسائل العقيدة
12-27-2015, 06:19 PM
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 11,565
العهد
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
السؤال هو . أنني عاهد الله ان لا أضرب أولاد زوجي ولكن في مرة من المرات قام ابنة زوجي بتعصيبي وصارت تضع رجلها ف فمي وانا أصلي أثناء السجود . ف عصبت كثيرا وبعد انتهائي...
|
المنتدى: مسائل الصلاة
10-12-2014, 12:59 AM
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 5,213
الوضوء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي مشكلة اثناء الوضوء وهو أنني عندما أتوضأ يجب أن أمسح راسي بالماء لأنها شرط من شروط الوضوء . والمشكلة هي أن شعري مجعد و دائما أقوم بتسريحة ليكون ناعم ولكن اذا...
|
المنتدى: أسئلة متنوعه
07-20-2014, 04:24 PM
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,921
ضروري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما كنت صغيرة عمري حوالي 15 الى 17 كنت أدرس ولمى يأتي فترة الامتحانات كنت اقول (يا رب ندرا علي اذا نجحت اصوم عشرة ايام أو ثلاة أيام كذا يعني) . وكما ف تلك الفترة...
|
المنتدى: قضايا المرأه
07-20-2014, 04:11 PM
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 10,552
مرحبا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعاني من مشكلة وهي انني لا أعرف متى ينتهي الحيض عندي, فقالو لي ان رؤية القصة البيضاء هي علامة التطهر ولكن حتى اتطهر انتظر 8أيام يعني في يوم الثامن ظهرا أقوم بالغسل ...
|
المنتدى: مسائل الصيام
07-20-2014, 04:02 PM
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 9,778
مشكلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي مشكلة أعاني منها من أول الصيام حتى الان وهو انني عندما أستيقظ من النوم وانا صائمة فأن الطعام الذي اكلت في السحور يعود من المعدة الى الحلق تقريبا وأحس ب حرقة عند...
|
المنتدى: أسئلة متنوعه
06-30-2014, 12:14 AM
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 4,064
أرجوك تساعدني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي مشكلة في قراءة القرأن الكريم وهي أنني لست عربية و عندما أقرأ القران يمر علي كثير من معاني لا أفهمها و حتى اني لا اعرف التجويد واحيانا أقرأ الكلمة الواحدة اكثر من...
|
المنتدى: مسائل الصيام
06-22-2014, 09:06 PM
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 6,032
موضوع مهم .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما اكون صائمة ماهي الامور التي تبطل الصيام وشكرا ؟
سؤال تاني : أنا يا شيخي يوجد مرض في عيوني ( نقص + انحراف ) وما أقدر أصوم لأنو...
|
المنتدى: أسئلة متنوعه
06-22-2014, 09:00 PM
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 4,415
ختم القرآن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا شيخ انا يوم الخميس ان شاء الله رح اختم القرآن . بس بدي اعرف شو أعمل ب ختم القران . مثلا صحيح انو لازم اجمع افراد عيلتي واختم القرأن . ارجوك يا شيخي تجاوبني بس...
|
المنتدى: مسائل الصيام
05-26-2014, 02:09 PM
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 6,398
مرحبا
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
أريد أن أصوم لكان عندما أجوع يؤلموني عيني لأنو عندي ( نقص + أنحراف ) في العيون . فما الحل ؟
|
المنتدى: قضايا المرأه
05-23-2014, 11:10 PM
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 9,785
مرحبا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا شيخ ما حكم وحدة عصبتها صديقتها بالكلام معها في الفيس بوك ف من عصبيتها قالت لها ( اقسم بالله لن أرسلك بعد اليوم ) وبعدين هنن تصالحو ولازم يرجعو يحكو مع بعض ف شو...
|
المنتدى: قضايا المرأه
05-16-2014, 03:14 PM
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 9,425
ساعدني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا شيخ بدي ياك تساعدني وتنصحني شو اعمل . أنا بحب واحد بالفيس وهوي انسان بيخاف الله . وهوي قلي أنو بدو ياني زوجة . أنا بحبو كتيير . وبثق فيه. شو اعمل ؟
|
المنتدى: قضايا المرأه
05-13-2014, 01:38 PM
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 9,399
سؤال ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا شيخ شفت واحد ناشر بالكروب أنو ما بيصير واحد يصلي و ثيابه عليه رسومات كرتونية أو أي رسمة حتى لو كان ثياب داخلية و مغطاة لأنه يطرد الملائكة . يا شيخ اذا صحيح هادا...
|
المنتدى: قضايا المرأه
05-11-2014, 12:33 AM
|
مشاركات: 3
المشاهدات: 10,197
|
المنتدى: قضايا المرأه
05-07-2014, 01:27 AM
|
مشاركات: 3
المشاهدات: 10,197
هل هو فرض ام لا ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السؤال هو ؛ هل الحجاب وتغطية الشعر فرض أم لا ؟
وهل يجوز لبس ثياب ساترة لكن بدون تغطية الشعر مثلا
( لبس بنطلون وفرقها كنزة طويلة تقريبا حتى الركبة فيكون اليدين...
|
المنتدى: قضايا المرأه
04-29-2014, 02:00 AM
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 8,571
هل يجوز هذا ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا شيخ انا لدي أصدقاء في الفيس بوك وكلهم بنات الا عمامي وخوالي و قرايبيني . السؤال هو هل يمكنني التكلم مع شاب باسم الصداقة . ملاحظة انا أرفض كل طلبات الصداقة من...
|
المنتدى: أسئلة متنوعه
04-19-2014, 02:05 PM
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 7,501
يعتبر عملي خيرا أم لا ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا حابة أسوي صفحة وانشر فيها منشورات دينية ( فقط منشورات دينية مثل /صلوا على النبي /أو أزين أسم الله وانشرها ) بس كنت خايفة أنو ما يصير لأني انسان عادي يعني مو...
|