سؤال وجواب (بإشراف فضيلة الشيخ الدكتور عيسى الدريويش)

سؤال وجواب (بإشراف فضيلة الشيخ الدكتور عيسى الدريويش) (http://www.essanet.org/fatawa/index.php)
-   أسئلة متنوعه (http://www.essanet.org/fatawa/forumdisplay.php?f=7)
-   -   الرضاعة (http://www.essanet.org/fatawa/showthread.php?t=9035)

ريح الجنة 11-28-2011 10:43 PM

الرضاعة
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارضعت ابنة اختي وهي ارضعت ابنتي فهل بنتها الاخرى اللتي لم ترضع تكون ابنتي وابنة (صاحب اللبن) زوجي من الرضاعة ؟

الشيخ عيسى 11-29-2011 04:00 PM

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونسأل الله لنا ولكم الثبات والتوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بنتك التي ارتضعت من أختك خمس رضعات فهي ابنة لها من الرضاعة وجميع أولادها إخوة لابنتك فقط وكذلك البنت التي رضعت منك منك خمس رضعات فهي ابنتك من الرضاعة وجميع أولادك إخوة لها .


الساعة الآن 01:24 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.