سؤال وجواب (بإشراف فضيلة الشيخ الدكتور عيسى الدريويش)

سؤال وجواب (بإشراف فضيلة الشيخ الدكتور عيسى الدريويش) (http://www.essanet.org/fatawa/index.php)
-   أسئلة متنوعه (http://www.essanet.org/fatawa/forumdisplay.php?f=7)
-   -   افيدوني لو سمحتم (http://www.essanet.org/fatawa/showthread.php?t=6715)

ابن الجنوب 09-25-2010 07:54 PM

افيدوني لو سمحتم
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسال الله ان يجمعنا في عليين كما جمعنا واياكم في منتدى الشيخ عيسى
عندي حلم اريد منك ياشيخ ان تفسره لي حلمت ذات يوم بسمو الامير محمد بن نايف بن عبد العزيز حفظه الله وهو في سيارة خاصة ولديه سواق مر علي وانا في نقطة تفتيش فسلم علي وانا اعمل حارس على منشاة نفطية تحدث معي وقال ماعليكم خلاف ان شاء الله بيض الله وجوهكم عساكم على القوة وبعد ذلك فزعت من النوم افيدوني لو سمحتم وبارك الله فيكم

الشيخ عيسى 09-26-2010 12:18 PM


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونسأل الله لكم الثبات والتوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أفيدك أن تفسير الرؤيا يحتاج إلى بيان وتوضيح لأن الرؤيا لها رموز معينة ومن المؤكد أنها لا تُفسر بطريقة الرسالة لأن المفسر العالم بذلك يريد تفصيلاً من الرائي عن شخصيته وعن بلده واسمه وهل هو رجل أو امرأة هل هو متزوج أم غير متزوج وهل يعمل وما نوع عمله ومتى رأى ذلك أفي ليل أم في نهار هل هو كبير في السن أو في مرحله الشباب وهل هذا يتكرر معه أم أنه لأول مرة وغير ذلك من الإستفسارات التي ترتبط بمعرفة الرؤيا من غيرها .
ولهذا لا استقبل التفسير عبر البوابة الخيرية ولا في رسائل الجوال

ابن الجنوب 09-26-2010 07:46 PM

شكرا لك ياشيخ عيسى

الشيخ عيسى 09-26-2010 07:53 PM

حياكم الله


الساعة الآن 03:19 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.