سؤال وجواب (بإشراف فضيلة الشيخ الدكتور عيسى الدريويش)

سؤال وجواب (بإشراف فضيلة الشيخ الدكتور عيسى الدريويش) (http://www.essanet.org/fatawa/index.php)
-   أسئلة متنوعه (http://www.essanet.org/fatawa/forumdisplay.php?f=7)
-   -   عندي ضروري جدا (http://www.essanet.org/fatawa/showthread.php?t=6647)

انا احب الله و محمد رسول 09-18-2010 08:05 PM

عندي ضروري جدا
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين



في رمضان رحت اصلي التراويح قريت الفاتحة والاخلاص وبعدها سكتت وانا مااسمع وش يقول الامام لاني صماء ؟؟؟

الشيخ عيسى 09-19-2010 12:16 PM

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صلاتك صحيحة مادمتي متابعة للإمام في الركوع والسجود والسلام

انا احب الله و محمد رسول 09-19-2010 07:57 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الشيخ عيسى 09-20-2010 07:50 AM

حياكم الله


الساعة الآن 03:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.