سؤال وجواب (بإشراف فضيلة الشيخ الدكتور عيسى الدريويش)

سؤال وجواب (بإشراف فضيلة الشيخ الدكتور عيسى الدريويش) (http://www.essanet.org/fatawa/index.php)
-   أسئلة متنوعه (http://www.essanet.org/fatawa/forumdisplay.php?f=7)
-   -   كيف استغفرا الله كتيرا (http://www.essanet.org/fatawa/showthread.php?t=6603)

انا احب الله و محمد رسول 09-14-2010 02:15 AM

كيف استغفرا الله كتيرا
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين




انا قبل لا ادخل النت استغفرا الله كتيرا لكني اذا ادخل النت انس استغفرا الله

كيف انا ابي استغفرا الله علطوووووووووووول ؟؟؟ انا اكرة انس

الشيخ عيسى 09-16-2010 10:21 AM

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونرحب بك ونسأل الله لنا ولكم الثبات والتوفيق
أما الجواب على سؤالك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المسمل عليه أن يجتهد بالأذكار والإستغفار حسبما يستطيع وإن كان مشغولاً لا حرج عليه في ترك ذلك لأن ذلك مبني على التيسير

انا احب الله و محمد رسول 09-16-2010 07:00 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الشيخ عيسى 09-16-2010 08:01 PM

حياكم الله


الساعة الآن 03:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.