سؤال وجواب (بإشراف فضيلة الشيخ الدكتور عيسى الدريويش)

سؤال وجواب (بإشراف فضيلة الشيخ الدكتور عيسى الدريويش) (http://www.essanet.org/fatawa/index.php)
-   أسئلة متنوعه (http://www.essanet.org/fatawa/forumdisplay.php?f=7)
-   -   ولادة صعب ولا سهل؟؟ يا شيخ (http://www.essanet.org/fatawa/showthread.php?t=6583)

انا احب الله و محمد رسول 09-11-2010 08:03 PM

ولادة صعب ولا سهل؟؟ يا شيخ
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


ليش المراة اذ ولدت تكون الولادة صعبة جدا ؟

انا مابي اتزوج بسبب خوفي من ولادة.. ماذا افعل؟


هل الدعاء والاستغفار يسهل الولادة؟

وكيف كانت ولادة زوجات لنبي محمد رسول هل هي صعبة او سهلة؟؟



ياشيخ عيسى الله يحفظك ربي يطول عمرك

الشيخ عيسى 09-13-2010 11:27 AM

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونرحب بك ونسأل الله لنا ولكم الثبات والتوفيق
أما الجواب على سؤالك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الخوف من الولادة هو هاجس الكثير من الفتيات وهو أمر طبيعي لأن المرأة حينما تسمع بآلام الولادة ينتابها هذا الهاجس لكن ينبغي على المرأة أن تحاول طرد هذا الهاجس وتعمل على الإستعداد والتهيؤ النفسي والبدني وذلك بالدعاء والتوكل على الله عز وجل وفعل الأسباب الأخرى ثم عليك أن تدركي أن هذا الأمر شيء طبيعي كل النساء يقع عليها وها هي الدنيا كما تشاهدين مليئة بالرجال والنساء والولدان وكل هذا جاء بأمر الله بعد حمل وولادة قدرها الله عز وجل
فتوكلي على الله وحاولي طرد هذه الهواجس واعلمي أن الذي قدر عليك وخلق في أحشاءك هذا الجنين قادر على تيسير هذا لك لأنه سبحانه وتعالى يريد ذلك ثم بعد ولادتك ورؤياك لطفلك ستنسي كل هذه الهموم

انا احب الله و محمد رسول 09-14-2010 02:20 AM

جزاك الله خير يا شيخ الله يحفظك يارب

الشيخ عيسى 09-14-2010 05:32 AM

حياكم الله

انا احب الله و محمد رسول 09-17-2010 05:36 AM

ممكن حذف موضوعي

الشيخ عيسى 09-17-2010 05:58 AM

أرى تركه ليستفيد منه غيرك حيث أن ما وراء السؤال لا يعرف


الساعة الآن 02:12 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.