ياشيخ ارى بمنامي .....
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... ياشيخ انا احلم بشكل شبه يومي ... بــ قطط ... واحلم بأني اطيح من على مرتفعات { من جبل وما شابه وسؤالي ... القطط على ايش تدل :confused: شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونرحب بك ونسأل الله لنا ولكم الثبات والتوفيق أعتذر عن تفسير المنام عبر هذه البوابة الخيرية و لك أن تتصل على هاتف المنزل 046222730 ليلا بعد العشاء أو عصراً على هاتف المكتب الخاص 046222704 أوصباحأ بعد الثامنة والنصف وحتى الحادية عشر على الجوال 0505389224 |
| الساعة الآن 10:01 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.