سؤال وجواب (بإشراف فضيلة الشيخ الدكتور عيسى الدريويش)

سؤال وجواب (بإشراف فضيلة الشيخ الدكتور عيسى الدريويش) (http://www.essanet.org/fatawa/index.php)
-   استشارة الشيخ (http://www.essanet.org/fatawa/forumdisplay.php?f=9)
-   -   ياشيخ ارى بمنامي ..... (http://www.essanet.org/fatawa/showthread.php?t=4119)

فاعلة الخير ... 08-14-2009 08:52 PM

ياشيخ ارى بمنامي .....
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....



ياشيخ انا احلم بشكل شبه يومي ...


بــ قطط ...



واحلم بأني اطيح من على مرتفعات


{ من جبل وما شابه





وسؤالي ... القطط على ايش تدل :confused:






شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الشيخ عيسى 08-16-2009 10:07 AM

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونرحب بك ونسأل الله لنا ولكم الثبات والتوفيق
أعتذر عن تفسير المنام عبر هذه البوابة الخيرية و لك أن تتصل على هاتف المنزل 046222730 ليلا بعد العشاء أو عصراً على هاتف المكتب الخاص 046222704 أوصباحأ بعد الثامنة والنصف وحتى الحادية عشر على الجوال 0505389224


الساعة الآن 10:01 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.