حفظت أربعة أجزاء واصبت بحسد ؟
سائلة تقول :
بعد تخرجي من الكلية التحقت بالتحفيظ وحفظت فية اربع اجزاء اصبت بحسد وعانيت منه وعند ذهابي للشيخ وقرأ علية افادني بانه حسد والحمدلله تعافيت منه بس اني عند مراجعتي للاجزاء لا استطيع ان اكمل قراءة ومراجعة الاجزاء التي حفظتها وتصيبني برودة شديدة في الاطراف مع خفقان شديد بالقلب وخوف هل هذا يعني ان الحسد لازال موجود؟مع اني استطيع قراءة سورة البقرة ولكن احس اني اقرا وانا لست مركزة. |
الحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونسأل الله لك الثبات والتوفيق
أما الجواب : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أفيدك أن الرقية على نفسك لها أثرها بإذن الله فحاولي الرقية وسترين فرجاً بإذن الله |
| الساعة الآن 09:26 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.